Mercedes-AMG 63 S 4MATIC+

الفئة E الأقوى على الإطلاق.

Mercedes-AMG 63 S 4MATIC+

الفئة E الأقوى على الإطلاق.

  • التصميم الخارجي

    Distinctive AMG design with increased dynamism and exclusivity.

    تصميم AMG متميز بديناميكية إضافية وحصرية.

    The image shows a rear side-on view of a Mercedes-AMG E 63 S 4MATIC+.

    ناشر هوائي خلفي مزود بثلاث زعانف لتوثيق روابطها القوية بسباق السيارات.

    The image shows a close-up of the AMG front apron for the Mercedes-AMG E 63 S 4MATIC+.

    ديناميكية قوية: غطاء أمامي AMG مزود بناشر هواء أمامي من الألياف الكربونية.

    The image shows a low-angle side view of the Mercedes-AMG E 63 S 4MATIC+ with AMG light-alloy wheels and AMG side sill panels in carbon fibre.

    أداء باهر: عجلات AMG مصنوعة من سبائك معدنية خفيفة الوزن مقاسها 20 بوصة وعتبات AMG جانبية.

    The image shows the twin tailpipe design specifically for the S-Model version of the Mercedes-AMG E 63 S 4MATIC+.

    أنبوبا العادم المزدوجان مصممان خصيصاً لطراز S.

    The image shows a detailed view of the tailgate of the Mercedes-AMG E 63 S 4MATIC+.

    تصميم خارجي متطور.

    تصميم خارجي متطور.

    يهدف التصميم الخارجي لسيارة Mercedes-AMG إلى الدمج بين التصميم الباهر والأداء الفائق. سيارة Mercedes-AMG E 63 S 4MATIC+ تتخطى ذلك.

    تزداد القوة في غطاء المحرك الداخلي، وهذه سمة مميزة لسيارة Mercedes-AMG GT، وتؤكد الرفارف المتوهجة على الطاقة الكامنة في هذه السيارة العالية الأداء. منافذ الهواء المثبتة غير المزودة تخطف الأبصار وتقدم تدفقاً منظماً للهواء تحقيقاً للهدف الأكبر وهو قيادة فائقة الأداء.
    لا تخطف سيارة Mercedes-AMG E 63 S 4MATIC+ الأبصار بالمصابيح المتوهجة فحسب، بل تصدر "صوتاً" طناناً قوياً يلفت الانتباه أيضاً.

    وللحصول على نغمة الصوت المناسبة يتكيف صوت السيارة مع برامج القيادة المختلفة لنظام DYNAMIC SELECT من الطراز AMG. ويعني ذلك صوتاً هادئاً لسيارة AMG في وضع الراحة "Comfort" وصوتاً مرتفعاً مليئاً بالحماس لكلٍّ من الوضع الرياضي "Sport" والوضع الرياضي+ "Sport+" ووضع السباق "Race".

  • التصميم الداخلي.

    تصميم داخلي حصري لطراز AMG.

    The image shows a view into the driver compartment of the Mercedes-AMG E 63 S 4MATIC+.

    تصميم داخلي بمواد تصنيع فائقة الجودة وحرفية متقنة.

    The image shows the rear end of the Mercedes-AMG E 63 S 4MATIC+.

    عجلات قيادة AMG عالية الأداء مزودة بأزرار AMG.

    The image shows a close-up of the AMG instrument cluster in the widescreen cockpit of the Mercedes-AMG E 63 S 4MATIC+.

    عرض متنوع لشاشة العدادات AMG في وحدة التحكم ذات شاشة عريضة.

    The image shows the COMAND Online navigation screen in the widescreen cockpit of the Mercedes-AMG E 63 S 4MATIC+.

    شاشة كبيرة الحجم لنظام الملاحة COMAND Online في وحدة التحكم ذات شاشة عريضة.

    The image shows a close-up of the door sills with "AMG" lettering in the Mercedes-AMG E 63 S 4MATIC+.

    عتبات أبواب مضيئة بحروف "AMG".

    تصميم داخلي حصري لطراز AMG.

    سيمر كل من يحظى بركوب Mercedes-Benz E 63 S 4MATIC+ بتجربة فريدة من حيث ديناميكية القيادة والأجواء المحيطة الحصرية. مقصورة داخلية تضفي سحراً بلمسات لها طابع الصناعة اليدوية، وخصائص نموذجية جداً لسيارة AMG.

    مقاعد AMG المكسوة بجلد "نابا" والمطبوع عليها شعار AMG في مساند الرأس الأمامية تقدم دعماً جانبياً مناسباً. يمكن تعزيز ذلك بشكل أكبر من خلال مقاعد AMG العالية الأداء المزودة بوسائد جانبية واضحة.

    عجلة قيادة فعالة من AMG مكسوة بجلد "نابا" ومزودة بقاعدة مسطحة وعلامة أعلى منتصف عجلة القيادة، وخياطة علوية متباينة مغطاة في منطقة الإمساك بعجلة القيادة، وألياف DINAMICA غير منزلقة لتمنحك شعوراً حقيقياً بأنك في سباق سيارات. يوجد سمات أخرى تشمل وحدة تحكم مزودة بشاشتي عرض 12.3 بوصة وإضافات أنيقة مثل الساعة التقليدية بتصميم "IWC".

  • خصائص فنية

    مناسب لمضمار السباق أكثر من أي وقت مضى.

    The image shows a bird's-eye view of the Mercedes-AMG E 63 S 4MATIC+ engine.

    قوة مركزة؛ فالتصميم الهندسي لحجرة المحرك مماثل للتصميمات الموجودة في سباق السيارات.

    The image shows a free-standing 4.0-litre V8 biturbo engine.

    محرك AMG سعته 4.0 لترات مكون من ثماني أسطوانات V8 ومزود بشاحن توربيني .

    The image shows a close-up of the dynamic AMG engine mount.

    قاعدة محرك AMG ديناميكية للطراز S.

    The image shows a free-standing AMG high-performance composite brake system.

    نظام الكبح المركب العالي الأداء من AMG المزود بفكي مكابح مطليين باللون الأحمر.

    The image shows a free-standing AMG rear axle limited-slip differential.

    تروس تفاضلية محدودة الانزلاق يتم التحكم فيها إلكترونياً للمحور الخلفي AMG.

    The image shows a free-standing AMG Performance exhaust system with sound control.

    صوت حماسي قوي لنظام العادم الفعال من AMG المزود بخاصية التحكم في الصوت.

    مناسب لمضمار السباق أكثر من أي وقت مضى.

    لم يصمَّم من قبل لسيارة الفئة E بطريقة نظامية جداً مع وضع ديناميكيات القيادة في الاعتبار. محرك AMG التربو الثنائي المكون من ثماني سرعات V8 وسعة 4 لترات ينتج قوة قدرها XX كيلووات (XX قدرة حصانية) وعزم دوران قدره XX نيوتن متر [1].

    ومن جانب آخر يتميز محرك Mercedes-AMG E 63 S 4MATIC+ باستجابة سريعة جداً للصمام الخانق وكفاءة عالية.

    وكي تتمكن من الوصول إلى المكان الذي ترغب فيه يتعين عليك استخدام طاقتك بحكمة. تماماً مثل نظام الدفع الرباعي 4MATIC+ المبتكر العالي الأداء من AMG. توزيع عزم دوران متغير تماماً - انتقالاً من الدفع الرباعي وصولاً إلى الدفع الخلفي الكامل، ومقدماً قدرة جر استثنائية وقابلة للتعديل حسب الأوضاع، كما أنها بحاجة إلى ذلك لتوجيه الطاقة من ناقل الحركة الرياضي AMG SPEEDSHIFT MCT المزود بتسع سرعات إلى الطريق. الأداء كما يجب أن يكون.

    يسمح نظام القيادة بالانحراف عندما ترغب في ذلك. التروس التفاضلية المحدودة الانزلاق التي يتم التحكم فيها إلكترونياً للمحور الخلفي AMG في الطراز S تتمم نظام الدفع الرباعي بصورة مثالية وتضمن لك أداءً باهراً عند الانعطاف.

    قواعد محرك AMG الديناميكية تقدم الدعم وفقاً لوضع القيادة، كما أنها تحافظ على متانتها أثناء التسارع الجانبي للسيارة لتعطيها توجيهاً أكثر مباشرة. تكون القواعد لينة عند القيادة ي خط مستقيم، ما يقدم راحة قصوى.

    للاستمتاع بمكابح فائقة الأداء يمكنك الحصول على نظام الكبح السيراميكي المركب العالي الأداء من AMG.