أداء أسطوري

نصف قرن من الأداء الأسطوري.

AMG

AMG

الحرص على الجودة هو المبدأ الذي لا نحيد عنه؛ إننا جاهزون لتنفيذ كل ما هو ممكن لتحقيق نتيجة باهرة، حيث نُبدي أكبر قدر من العناية حينما يتعلق الأمر باختيار المواد والتعامل معها، ونبدي مزيدًا من الانتباه للتفاصيل حينما يتعلق الأمر بالتصميم الداخلي والخارجي للسيارة، إضافة إلى إظهار أقصى درجات التحمل حينما يتعلق الأمر بفحص أساليب فنية جديدة وتطويرها.

مرحباً بكم في عالم AMG.

مرحباً بكم في عالم AMG.

مرحباً بكم في عالم AMG.

حلم عشاق الأداء الرياضي- هذا هو محور اهتمامنا في AMG لأنّ الإنجاز واجبنا؛ والتميُّز هو هدفنا الأسمى. نحن مستعدون دائماً للتقدم خطوة للأمام، بما لدينا من سيارات رياضية ذات أداء رائع تتحدى قوانين الفيزياء وتتخطى كل الحدود. مع تجارب قيادة مذهلة تتجمع كلها في مناورات AMG التي يصعب نسيانها. هذا هو عالم الأداء الخرافي: المُصَمَّم لمنح كل ما لديه وأخذ المزيد- من كل عداد، ومن كل لحظة.

أدر السيارة. واستمتع بها.

أدر السيارة. واستمتع بها.

أدر السيارة. واستمتع بها.

تسارع واستقلالية- هذا فن تتقنه جميع سيارات Mercedes-AMG التي تصل لحد الكمال. سيارة رياضية عالية الأداء-سيدان أو ستيشن أو متعددة الأغراض أو كوبيه أو مكشوفة- حيث تتحد تلك الخصائص جميعاً في تجربة رياضية ممزوجة بالراحة المفرطة والكفاءة المبهرة. ومهما كان الطراز الذي تختاره، ستكسبك Mercedes-AMG دائماً احترام الجميع على الطريق. وتوحي كل المواقف والتفاصيل توحي بمكانة علامة AMG التجارية التي تخوض مضامير سباق العالم.
أداء، تفرُّد، متعة مطلقة.
 

أداء، تفرُّد، متعة مطلقة.

أداء، تفرُّد، متعة مطلقة.

أداء، تفرُّد، متعة مطلقة.

AMG هي كلمة من ثلاثة أحرف تدل على الأداء الفائق والتفرُّد والكفاءة ومتعة القيادة الديناميكية المطلقة. تأسست الشركة في عام 1967 على يد هانز فيرنر أوفريخت وإيرهارد ميلشر أي أنها تحتفل بمرور نصف قرن على تأسيسها. وعلى مدار نصف القرن الحالي، سجلت Mercedes-AMG نجاحات عديدة في رياضة سباق السيارات من خلال تطوير سيارات فريدة مطابقة للمواصفات، مما يؤكد مراراً على مكانتها في عالم السيارات الرياضية التي حققت نجاحاً ساحقاً والعلامات التجارية المتميزة. والآن أصبح هذا واقعاً ملموساً أكثر من ذي قبل.

السيادة أصبحت للعباقرة المتخصصين والمفكرين الحالمين.

السيادة أصبحت للعباقرة المتخصصين والمفكرين الحالمين.

السيادة أصبحت للعباقرة المتخصصين والمفكرين الحالمين.

كان هانز فيرنر أوفريخت وإيرهارد ميلشر على قناعة بالفوز والتميز عندما وضعا معاً حجر الأساس لشركة AMG عام 1967. وقاما معاً بتطوير قوة المحرك وكَرَّسا حياتهما لسباقات السيارات. وفي عام 1971 فازا بسباق "سبا" الأسطوري الذي استمر لمدة 24 ساعة بسيارة AMG 300 SEL 6.8. وقد أدَّى ذلك الفوز إلى اشتهار الحروف A وM وG على مستوى العالم. A – المهندس أوفريخت الحالم الذي ظل ينهض بالشركة، M – المهندس ميلشر العبقري الفني الذي وضع حلولاً لأكثر التحديات تعقيداً،G – غروس-آسباخ، مسقط رأس هانز فيرنر أوفريخت.

مراكز أداء AMG.

مراكز أداء AMG.

مراكز أداء AMG.

صُنع بمدينة أفالترباخ، موطن صناعة السيارات على مستوى العالم. عالم AMG دائماً قريب. Mercedes-AMG لديها حضور دولي لتلبية توقعات عشاق الأداء المتميز في جميع أنحاء العالم. يمكن للزوار أن يشعروا بسحر العلامة التجارية AMG عن قرب في أكثر من 400 مركز من مراكز الأداء. يتطلع عملاء AMG للحصول على النصائح الممتازة ناهيك عن صالات العرض من الدرجة الأولى التي يعمل بها خبراءُ مؤهلون تأهيلاً عالياً. أحداث حصرية مباشرة لا تُنسى تجلب سحر علامة AMG التجارية إلى الحياة بشكل منتظم. في مراكز أداء AMG، أنت في أيدٍ أمينة - لأنه مهما اختلف مكاننا، فإننا نقدم أفضل ما لدينا.

 

 

لقد حققنا الكثير. وهذه مجرد البداية

لقد حققنا الكثير. وهذه مجرد البداية

القيادة تعني الحركة، لذا يجب علينا السعي لنكون أفضل كل يوم جديد وألا نقف عند حدٍّ معين بلا حراك وأن نشكك باستمرار في الوضع الراهن ونعمل بشغف علبى تطوير مركبات الأحلام التي ستقودها غداً.

.شكل الأداء

.شكل الأداء

.شكل الأداء

يمكنك أن تكتشف من النظرة الأولى أن هناك شيئاً مختلفاً في سيارة Mercedes-AMG. قوس العجلات الأوسع.. هيكل السيارة المنخفض يجعلها تعانق الطريق. مركز تصميم AMG في مدينة أفالترباخ، الطابع المتين لسيارات Mercedes-AMG يعتمد على التقنيات المتطورة عالية الأداء الموجودة تحت هيكلها.